نبذة عن مورد الحلول للطباعة

تأسست مؤسسة مورد الحلول في العام 2006 م لتقديم خدمات الطباعة والتصوير الرقمي والخدمات التعليمية ، حيث اتخذت من مقرها في مدينة الرياض مركزاً لتقديم خدماتها لعملائها  بجميع  فئاتها .

لقد وضعنا امامنا المثل القائل من لا يتقدم يتقادم فقمنا بالتطوير الدائم لجميع اعمالنا وخدماتنا بحيث نواكب التطور المستمر في مجال الخدمات الدعائية و الاعلانية وخدمات الطباعة و التصوير الرقمي . 

ولقد وضعت مورد الحلول نصب عينيها إستراتيجية تهدف إلى تقديم أفضل خدمات الطباعة والتصوير وذلك  بتقديم أفضل المنتجات وبأفضل الماكينات والتقنيات وقد أثبتت  نجاحها وكسبت ثقة عملائها وشركائها على حد سواء و تقوم بتطوير قنوات خدماتها لتشمل أوسع شريحة من العملاء بواسطة فريقها متمثل بفريق التسويق والمبيعات . 

اننا في مورد الحلول إحدى المراكز المتخصصة بتقديم خدمات الطباعة والتصوير الرقمي في مدينة الرياض وانه لمن دواعي الشرف والسرور بأن نكون في خدمة شريحة كبيرة من المجتمع  من خلال تقديم الافضل في الخدمات والسعر والجودة.

رؤيتنا :

منذ أن  تأسست  مورد الحلول وقد وضعت  نصب عينيها تقديم خدماتها أفضل خدمة وجودة أعلى بأفضل سعر وأقل مدة ,

أهدافنا :

إننا في مورد الحلول وضعنا أهداف نأمل ان نحققها في  تطوير أعمالنا وهي كالتالي :-

    1. المساهمة في نشر الثقافة و العلوم في بلادنا الحبيبة
    2.  تقديم أفضل الخدمات المتميزة في مجال الطباعة والتصوير والخدمات الاعلانية و الدعائية

أولاً : خدمات الطباعة والتصوير الرقمي

خدمات الطباعة والتصوير الرقمي والتي نقدم خدماتها للعملاء بجميع فئاتها من الشركات الهندسية والمقاولات ومكاتب التصميم الهندسي, اضافة الى خدمات الطباعة والتصوير وخدمات التجليد ، ان خدمات الطباعة و التصوير والتي نقدمها  بأسعار منافسة وجودة عالية جداً تناسب العمل المطلوب , إن استخدامنا  للآلات الحديثة و المختصة بالطباعة و التصوير ذات الجودة العالية  يجعل  عملائنا في  رضا  تام على عملهم  سواء بسرعة إنهاء العمل أو الجودة العالية له .

وتتلخص خدماتنا في ما يلي :-

  1. خدمات الطباعة السريعة للكتب و المجلات و البروشورات
  2. التصوير للورق السائب باسعار تنافسية
  3. طباعة تصوير المذكرات المدرسية سواء العادي منه أو الألوان
  4. طباعة وتصوير المخططات الهندسية
  5. عمل ارشفة ( سكان للمخططات الهندسية و الوثائق بجميع انواعها والمقاسات  من مقاس A4 وحتى  المقاس A0)
  6. علاوة على ذلك فإننا  نقوم بتوصيل الطلبات الى موقع العميل  مجاناً حسب الشروط و الاحكام .

ثانيا : خدمات التصميم والطباعة الاعلانية

تقدم مورد الحلول خدمة الطباعة  الاعلانية ذات المقاسات الكبيرة والموجهه الى الدعاية والاعلان وتتلخص خدماتنا في ما يلي:-

  1. تصميم لجميغ اغراض الدعاية والاعلان والتصاميم الخارجية والداخلية وعمل اللوحات المدرسية
  2. خدمة التصميم للشركات و المؤسسات وتصميم مطبوعات المؤسسة التجارية ( كروت اعمال- ورق مطبوعات- اظرف تجارية خاصة –  فلدرات  خاصة للشركات –  تجـهـيز نبذة عن المؤسـسة بطرق احــترافية )
  3. تصميم الفلايارات والبروشورات الدعائية وتصميم المجلاتطباعة البنر بجميع المقاسات  وتجهير لوازم الاعلانات التجارية مثل الرول اب ستاند بجميع المقاسات والبوب اب استاند  واللوحات الارشـادية
  4. عمل الاختام  بجميع  انواعها ( التجارية للشركات والمؤسسات – المعلمين والمدارس – الاختام الخاصة )
  5. جميع هذة الخدمات متوفرة في الموقع ولدينا خدمة الشحن الى جميع انحاء المملكة وباسعار رمزية .